نمایشگاه بین المللی صنعت لوازم خانگینمایشگاه بین المللی لوازم خانگی, مبلمان و طراحی داخلی

1403/09/08

شروع نمایشگاه

1403/09/11

پایان نمایشگاه

1500   متر

فضای نمایشگاه

250   شرکت

تعداد شرکت کنندگان

معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران

تاريخ الانعقاد: 25 الی 28 ربیع‌الثانی 1446

مكان الانعقاد: معرض طهران الدولي (مدينة افتاب)

ساعات الزيارة: 10:00 إلى 18:00

رزرو غرفه در معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران

تور بازدید از معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران

معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران في أحدث وأكبر مركز معارض في الشرق الأوسط (معرض طهران الدولي) بدعم من الحكومة وبلدية طهران والنقابات والجمعيات. تبلغ حصة صناعة الأجهزة والمعدات واللوازم المنزلية من الناتج المحلي الإجمالي 21 بالمائة.

توفّر هذه الصناعة فرص عمل لأكثر من 300 ألف شخص بشكل مباشر ولأكثر من مليون شخص بشكل غير مباشر. هناك أكثر من 500 مصنع كبير للأجهزة المنزلية، 800 مصنع لأدوات المائدة والخزف والكريستال، ملاعق وشوك، أواني بلاستيكية، أكثر من 2900 مصنع للأخشاب والأثاث، أكثر من 5220 مجموعة لتجهيزات الديكور والزينة المنزلية، 280 مصنعاً لمنتجات النوم، الستائر، المناشف والمنسوجات المنزلية الأخرى، أكثر من 310 شركة نشطة في صناعة الإضاءة وأكثر من 45 شركة في مجال إنتاج المنتجات الصوتية والمرئية تعمل داخل البلاد.

صناعة المنزل والمطبخ في إيران، التي تمتلك أكثر من سبعين عامًا من النشاط، تُعتبر واحدة من أهم الصناعات في البلاد من حيث التنوع والانتشار في الإنتاج وإيجاد فرص تجارية وتوظيفية. التغيرات المتزايدة في إنتاجات صناعة الأدوات المنزلية وظهور منتجات جديدة تتماشى مع احتياجات المجتمعات، قد وسعت تنوع المنتجات وخلقت منافسة شديدة بين مصنعي أدوات المنزل والمطبخ.

سيحضر نشطاء مجال الأجهزة والمستلزمات المنزلية لعرض منتجاتهم والتعرف على الأسواق الجديدة وتقديم أحدث إنجازاتهم ومعرفة احتياجات السوق الاستهلاكية في هذا المعرض. يجمع معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران المنتجين والموزعين والمستهلكين للأجهزة المنزلية بهدف تطوير الإنتاج والتصدير، وذلك لاتخاذ خطوات هامة نحو تطوير صناعة الأجهزة والمستلزمات المنزلية.

تتمتع مدينة طهران الكبرى بسوق مستقر وثابت في منطقة الشرق الأوسط، وبسبب موقعها الاستراتيجي المميز، فإن العديد من الدول المجاورة تظهر اهتمامًا كبيرًا بالحضور وزيارة الفرص المحتملة في معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران. ربما لهذا السبب، تُرى فرص استثمارية عديدة في إيران لتوسيع التعاونات الوطنية والدولية في صناعة الأجهزة المنزلية والمنزلية. تتمتع إيران بالعديد من المزايا مثل الجوار مع أكثر من 15 دولة، والاستفادة من القوى العاملة المتخصصة ذات الأجور المناسبة، والطاقة منخفضة التكلفة، والمناطق الاقتصادية الخاصة والمعفاة من الضرائب، والدعم الحكومي في إنشاء وحدات إنتاج الأجهزة المنزلية وتصدير منتجات المنزل والمطبخ، مما يجعل السوق الإيرانية في نمو مستمر في صناعة إنتاج وتصدير الأجهزة المنزلية في المنطقة والعالم.

أهمية المشاركة في معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران

من أسباب أهمية الاهتمام بصناعات إنتاج المنتجات والأجهزة المنزلية وإقامة معرض IRAN IDEAL HOME SHOW يمكن الإشارة إلى دور هذا المجال في زيادة الإيرادات غير النفطية، تحسين الصادرات، خلق فرص العمل، توطين قطع الغيار وتوفير العملة الصعبة. سيقام هذا المعرض في مساحة تبلغ أكثر من 25 ألف متر مربع وبمشاركة أكثر من 390 عارضًا لمدة 4 أيام في معرض طهران الدولي (مدينة افتاب).

في الواقع، يهدف إقامة معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران إلى عرض أحدث إنجازات مصنعي الأجهزة المنزلية في إيران، وخلق فرص لتوسيع العلاقات العملية بين نشطاء السوق التجاري المحلي والدولي للأجهزة المنزلية، وزيادة وعي المستهلكين بالتطورات الأخيرة لمصنعي أدوات المنزل والمطبخ.

شهدت قطاعات مختلفة من صناعة الأجهزة المنزلية نموًا ملحوظًا خلال هذا العام، ووفقًا للتقارير، سجلت صناعة الثلاجات والفريزرات نموًا بنسبة 18%، وإنتاج الغسالات نموًا بنسبة 9%، وإنتاج التلفزيونات نموًا بنسبة 61%، وإنتاج المكيفات نموًا بنسبة 5.2%. ومن المؤكد أن هذا الحدث الدولي سيوفر منصة قوية لتعزيز هذه الإحصاءات خلال السنوات القادمة وزيادة كفاءة الإنتاج ودورة الصادرات. من خلال التسجيل وحجز جناح في معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران، ستتعرف على عدد كبير من المصنعين والنشطاء في مجال الأجهزة المنزلية لتوسيع نشاطك بهدف تحسين دورة الإنتاج المحلية وزيادة حصتك من السوق الاستهلاكية.

حجز جناح في معرض الأجهزة المنزلية في طهران إيران

مشاركون ومعارضون في معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران

  • الأجهزة الكهربائية للمنزل والمطبخ تشمل الثلاجات والفريزرات، وغسالات الملابس، وأفران التناول، وعصارات الفواكه، ومطاحن اللحم، وأفران الهواء، وأجهزة القلي، والمكانس الكهربائية، والمكواة، ومجفف الشعر، وماكينات الخياطة، وخلاطات الطعام، والمفرمة الكهربائية لللحم، ومكانس البخار، وأجهزة غسل الأواني الكهربائية، بالإضافة إلى جميع الأجهزة الكهربائية الأخرى ذات الصلة بالمنزل
  • الأجهزة الصوتية والبصرية تشمل التلفزيونات، وأجهزة السينما المنزلية، وأنظمة الصوت المنزلية
  • خدمة الضيافة والمطبخ تشمل مجموعة واسعة من الأدوات والأواني التي تشمل: أواني الشاي والقهوة والسيراميك والزجاج والكريستال والأركوبال والفضة والمعدن والسيراميك الملون والأدوات والتجهيزات البلاستيكية ومجموعات الشوكة والسكين والملعقة
  • الأدوات والمعدات للطهي تشمل مجموعة متنوعة من الأواني والأجهزة مثل القدور، الشوايات، الميكروويف، الفرن، والمواقد الغازية، مشاوي اللحم، أفران الهواء، طباخات البخار، مقلاة الهواء، وأجهزة صنع السندويشات
  • الأثاث المنزلي يشمل الأثاث الراحة والفخامة، وأطقم تناول الطعام، وأثاث النوم، وخزائن الألبسة والبوفيهات، وطاولات التجميل، والرفوف والأرفف
  • الإضاءة والإنارة تشمل الثريات، والأباجورات، وأضواء النوم
  • الديكورات والأكسسوارات تشمل مجموعة متنوعة من الإطارات الصور واللوحات، المرايا، التماثيل، الشموع وحاملات الشموع، معدات التعطير، النباتات والزهور الزينة، الساعات، والأدوات الأثرية
  • المنسوجات، الألياف المنزلية، ومنتجات النوم تشمل مجموعة واسعة من الستائر، والمفروشات والشراشف، والبطانيات واللحف، والسجاد وأنواع السجاد
  • أنواع أرضيات وجدران تشمل البلاط والسجاد والورق الجدراني والباركيه
  • منتجات التدفئة والتبريد تشمل الأفران، والغلايات، وسخانات الماء، والمدافئ، وأجهزة التبريد، والمراوح
  • معدات وطاولات وكراسي تُستخدم في الهواء الطلق والحدائق

لماذا يجب عليك زيارة معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران؟

يعد هذا المعرض أكبر حدث معرض في مجال صناعة الكريمات والمطبخ وقد شارك فيه كبار منتجي منتجات المنزل والمطبخ في إيران. يقام هذا المعرض بدعم مباشر من الجمعيات والمنظمات والعاملين في مجال الأجهزة المنزلية في الموقع الدائم لمعرض أفتاب سيتي الدولي، وهدفه الأساسي هو تطوير الإنتاج الموجه للتصدير واكتشاف احتياجات السوق. تم تشكيل هذا الحدث الدولي لأن العارضين، بالإضافة إلى تلبية احتياجات الأسواق المحلية، يدخلون أيضًا إلى الأسواق الإقليمية من خلال الزوار الدوليين ويقوم مستهلكو الأجهزة المنزلية والمطبخ باختيار أفضل المنتجات للاستهلاك والشراء.

من خلال زيارة معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران، ستتاح لك الفرصة للتعرف على أحدث إنجازات إيران في مجال الأجهزة المنزلية والمطبخ. كما يوفر هذا المعرض فرصة جيدة لك للقاء مباشرة مع مصدري ومستوردي الأجهزة المنزلية وتسجيل العقود التي ترغب بها في المعرض.

توفير خدمات تور المعرض لمعرض لوازم المنزل والمطبخ في طهران إيران

زوار معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران

  • ممثلون نشطون لصناعة الأجهزة المنزلية في البلاد
  • مصنعون لجميع أنواع الأدوات والمنتجات المنزلية والمطبخية
  • محلات الأدوات المنزلية الصغيرة والكبيرة
  • محلات التأجير
  • مشتري المهر وأدوات المنزل والمطبخ
  • أصحاب الفنادق والمطاعم
  • العديد من الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية

عنوان معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران

سيقام IRAN IDEAL HOME SHOW في موقع معرض طهران الدولي (مدينة افتاب). تم افتتاح هذالمرکز باعتباره أحدث مركز للمعارض في الشرق الأوسط، في الجزء الجنوبي من العاصمة، مع مرافق خاصة في عام 2015. يتمتع هذا المعرض بإمكانية الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية في طهران ومطار الإمام الخميني (RA) والعديد من الفنادق الدولية. الاستفادة من القاعات الكبيرة المسقوفة بمساحة 35.000 ألف متر مربع، ووسائل الراحة المريحة مثل مواقف السيارات والمطاعم والمقاهي والمتاجر، والمساحات الخضراء وسهولة الوصول إلى مترو الأنفاق ووسائل النقل العام هي أسباب أخرى لتفضيل هذا المعرض في إقامة المناسبات المحلية والدولية.

أهمية العرض في معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران

من خلال إنشاء جناح في معرض IRAN IDEAL HOME SHOW، يمكنك عرض منتجاتك وخدماتك بطريقة تجعل الزوار، في الخطوة الأولى، على دراية كاملة بخدماتك ومنتجاتك مقارنة بالمعروضة. المنافسين، وفي الخطوة الثانية التالية، قم بزيارة جناحك لمزيد من المعلومات.

Exhibition Makers Company ستكون معكم في مسار حجز جناح في المعرض، بالإضافة إلى تقديم خدمات تور المعرض وبناء الأجنحة.

برچسب ها:
نمایشگاه های مرتبط در این حوزه
نمایشگاه طراحی داخلی دبی

نمایشگاه بین المللی طراحی داخلی دبی (INDEX) امارات متحده عربی

مرکز تجارت جهانی دبی (DWTC)

1404/03/06   الی   1404/03/08

مشاهده جزئیات

نمایشگاه لوازم خانگی تهران ایران (خانه و آشپزخانه)

نمایشگاه بین المللی خانه و آشپزخانه (لوازم خانگی) تهران ایران

نمایشگاه بین‌المللی شهر آفتاب تهران

1403/09/08   الی   1403/09/11

مشاهده جزئیات

نمایشگاه تجهیزات و لوازم خواب دبی

نمایشگاه بین المللی تجهیزات و لوازم خواب دبی (sleep show) امارات متحده عربی

مرکز تجارت جهانی دبی (DWTC)

1403/06/20   الی   1403/06/22

مشاهده جزئیات

نمایشگاه بین المللی ظروف چینی، سرامیکی، بلور و کریستال تهران ایران

نمایشگاه بین المللی ظروف چینی، سرامیکی، بلور و کریستال تهران ایران مرکز نمایشگاهی سئول

نمایشگاه بین المللی تهران، مرکز نمایشگاهی سئول

1403/10/23   الی   1403/10/26

مشاهده جزئیات

نمایشگاه دکوراسیون داخلی و مصالح ساختمانی دبی

نمایشگاه بین المللی دکوراسیون داخلی و مصالح ساختمانی دبی (Decobuild) امارات متحده عربی

مرکز تجارت جهانی دبی (DWTC)

1404/02/26   الی   1404/02/29

مشاهده جزئیات

نمایشگاه لوازم خانه و آشپزخانه ترکیه استانبول

نمایشگاه بین المللی لوازم خانه و آشپزخانه ترکیه استانبول (ZUCHEX)

مرکز نمایشگاهی تویاپ استانبول

1403/06/29   الی   1403/07/01

مشاهده جزئیات

نمایشگاه لوازم خانگی تهران ایران

نمایشگاه بین المللی لوازم خانگی تهران ایران مرکز نمایشگاهی سئول

نمایشگاه بین المللی تهران، مرکز نمایشگاهی سئول

1403/05/19   الی   1403/05/22

مشاهده جزئیات

reserve

رزرو غرفه در  معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران

رزرو غرفه

tour-ticket

تور بازدید از  معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران

درخواست تور

booth

غرفه سازی در  معرض الدولي للمنزل والمطبخ (الأجهزة المنزلية) طهران إيران

غرفه سازی

محل برگزاری نمایشگاه

  • معرض طهران الدولي (مدينة افتاب)

آدرس : G8WW+FFP Morad Abad, Tehran, Tehran Province